رونالدو يلتقي الطفل الفلسطيني احمد دوابشة

اكد خالد شومان رئيس رابطة مشجعي ريال مدريد في فلسطين "ميرينغي فلسطين"، أن نادي ريال مدريد وافق على استقبال الطفل أحمد دوابشة ولقاء نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقال شومان  إن النادي وافق على استقبال الطفل، وسيتم تنسيق كافة الاجراءات لإتمام الزيارة.
وأضاف شومان، أن الفكرة بدأت منذ ثلاثة أشهر، وانطلقت من رغبة الطفل أحمد في زيارة ريال مدريد ولقاء اللاعب البرتغالي، وقال "بدأنا العمل على تطبيقها من خلال إطلاق حملة (الدوابشة الى ريال مدريد)، ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي".
واستمرت الرابطة في العمل، وراسلت النادي الاسباني، وقدمت كافة التفاصيل حول الطفل والطلب المقدم، لزيارة النادي ولقاء اللاعب"، وجاء الرد بالقبول قبل أيام، من خلال التواصل مع السفارة الفلسطينية في اسبانيا.
وسعت حملة (الدوابشة الى ريال مدريد)، الى تسليط الضوء على وضع الطفل أحمد وجلب الأهتمام الأكبر نحو قضيته، وأشار شومان "الى ان الرابطة نظمت أيضا بطولة خماسيات لكرة القدم حملت أسم الطفل".
ولفت شومان إلى أنه سيتم تقديم كافة التفاصيل لاتحاد كرة القدم واللواء جبريل الرجوب، والسفارة الفلسطينية في اسبانيا، ورابطة الميرنغي الفلسطينية من اجل اكمال باقي الترتيبات.
وحول موعد الزيارة، قال شومان، إنه لا يوجد موعد محدد، وكل الأمور مرتبطة بوضع الطفل الصحي الذي ما زال يخضع للعلاج.
من جانبه، قال عم الطفل، نصر دوابشة، لـ"القدس" دوت كوم، إن الزيارة من شأنها تسليط الضوء على قضية أحمد، خاصة وأن الرياضة تشكل عنصرا مهما في العالم وكرة القدم تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.