صحيفة إسبانية: ريال مدريد قادر على التعاقد مع نيمار !












واصلت الصحف الإسبانية والمقربة من ريال مدريد إثارة الجدل حول مستقبل البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة مشيرة إلى إمكانية تكرار مسلسل لويس فيجو عندما انتقل إلى ملعب سانتياجو برنابيو قبيل 15 عام.


وبدأ الحديث عن إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد بعد الكشف عن اجتماع اللاعب ووالده مع مسؤولي النادي الملكي قبيل حفل الكرة الذهبية في 11 من يناير الجاري.


وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد قادر على دفع الشرط الجزائي في عقد نيمار والبالغ 190 مليون يورو، وكل ما عليه فقط الحصول على موافقة اللاعب الذي طلب تأجيل مفاوضات تمديد عقده مع برشلونة في الوقت الحالي.


وأضافت الصحيفة المطلعة على شؤون البيت الأبيض أن فلورنتينو بيريز يعي تماماً أن نيمار سيكون أهم لاعب في العالم في السنوات القليلة المقبلة، حيث أنه يملك مهارات استثنائية وكاريزما قوية بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التي يحظها بها داخل وخارج إسبانيا.


وسيكون ريال مدريد مضطراً للاستغناء عن أحد أضلاع منظومة "بي بي سي" مقابل 100 مليون يورو في حال أراد التعاقد مع نيمار في الصيف المقبل، وذلك من أجل تخفيف إجمالي رواتب اللاعبين بالإضافة إلى توفير المال من أجل تمويل صفقة الساحر البرازيلي.


وأوضحت ماركا أن النادي الملكي سيعمل على منح نيمار راتب كبير جداً من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو والتضحية بحب جماهير البلوجرانا.


وكل ما تم ذكره مشروط في المقام الأول برفع العقوبة عن النادي بالحرمان من التعاقد مع لاعبين لفترتي من سوق الانتقالات، أو تجميد العقوبة في الصيف القادم على أقل تقدير مثلما فعل برشلونة في صيف 2014


.